قوى الأمن الداخلي بدير الزور تُشيع جثمان الشهيدة” فاطمة خابور “

312 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 1 يناير 2018 - 5:32 مساءً

شيَّعت قوى الأمن الداخلي (قوات آساييش روجآفا – شمال سوريا ) عصر أمس الأحد 31 ديسمبر / كانون الأول في بلدة “أبو خشب”  بريف دير الزور جثمان الشهيدة” فاطمة خابور  ” في مزار الشهيد ” خضر الحمادة ” .

حيثُ بدأت مراسيم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالا وإحتراما لأرواح الشهداء ، وذلك بحضور المئات من المدنيين ومؤسسات مدنية وعسكرية عدة ، تلاها عرض عسكري مهيب قدمه أعضاء وعضوات قوى الأمن الداخلي ، ألقيت بعدها عدة كلمات من قبل مؤسسة عوائل الشهداء والإدارة العامة لقوى الأمن الداخلي في “أبو خشب” والتي أُشيد فيها ببسالة الشهيدة ” فاطمة ” التي باتت مثالا في التضحية ، طالبين الصبر والسلوان لعائلتها ، مؤكدين بالسير على النهج نفسه حتى تحرير كل شبر من ثرى الوطن .

 لتُقرأ بعد ذلك وثيقة الشهادة على مسامع الحضور ولتُسلم لذويها قبل أن يوارى جثمانها الطاهر الثرى. يُذكر أن الشهيدة “فاطمة” قد استُشهدت بأنفجار لغم أثناء تواجدها على رأس عملها ، لتُسطر أسمها كأولى شهيدة تنال شرف الشهادة  ضمن صفوف قوى الأمن الداخلي بدير الزور .

رابط مختصر
2018-01-01 2018-01-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava