قوات الآساييش تشيع الشهيد ” أحمد مشي “

251 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 2 يناير 2018 - 7:59 مساءً

شَيعت قوى الأمن الداخلي ( قوات آساييش روجآفا -شمال سوريا ) في سري كانيه ومبروكة صباح اليوم الثلاثاء 2 يناير / كانون الثاني  جُثمان الشهيد ” أحمد مشي ” عضو قوات آساييش مبروكة والشهيد ” جهاد شيخو ” عضو وحدات حماية الشعب في مزار الشهداء بسري كانيه .

حيثُ بدأت مراسيم التشييع بالوقوف دقيقة صمتٍ اجلالاً واحتراما لأرواح الشهداء الطاهرة ، وذلك بحضور جمع غفير من الأهالي والمدنيين إضافة للعديد من المؤسسات المدنية والعسكرية ، تلى ذلك عرض عسكري مهيب قدمه أعضاء من قوى الاساييش ووحدات من حماية الشعب ، ألقيت بعدها عدة كلمات من قبل مؤسسة عوائل الشهداء وذوي الشهيد “أحمد ” والتي تلخصت بمجملها عن التحدث عن مناقب الشهداء وتضحيتهم بأغلى مايملكون في سبيل كرامة شعبنا ، مؤكدين في الوقت ذاته بالسير قدماً على نهجهم الراسخ في الوجدان . ومن ثم تُليت وثيقة الشهادة على مسامع الحضور ، ليوارى جثمانه الطاهر الثرى .

يذكر أن الشهيد ” أحمد مشي ” استشهد بحادث سير أثناء تأديته لواجبه  على الطريق الواصل بين سري كانيه ومبروكة.

رابط مختصر
2018-01-02 2018-01-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava