قوات الاحتلال التركي تواصل استهداف المدنيين بقلب مدينة عفرين

322 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 10:09 مساءً

أثناء قيامه بعمله اليومي كسائق ، فقد المدعو ” رضوان حسين” البالغ ٣٥ عاما حياته ، وذلك جراء القصف الذي  شنه العدوان التركي  اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط ، والذي استهدف المنطقة الآهلة بالمدنيين بجوار مشفى ” آفرين ” في مقاطعة عفرين ، إضافة إلى أربعة صواريخ أخرى على مناطق أخرى ليستشهد على إثرها مواطن ، ومخلفة إصابة أحد الإعلاميين و أربعة أشخاص أخرون .    كما وقصف طيران الاحتلال قرية ” هكجة ” التابعة لناحية ” شيه ” مما أدى إلى استشهاد مواطنتين وإصابة كلا من “حورية عبد الحمود ” البالغة من العمر 45 عاما و “فهمية حمادة ” البالغة من العمر 45 عاما والمواطن “صلاح محمد تاتا ” البالغ من العمر 30عاما .

يذكر أن قصف جيش الاحتلال التركي المدعوم من قبل مرتزقة ما يسمى “فصائل درع الفرات ” يستمر بقصف مناطق الإقليم ويستهدف المدنيين منذ قرابة 3 أسابيع .

رابط مختصر
2018-02-13 2018-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava