القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا_شمال سوريا تجتمع بترافيك إقليم الجزيرة

141 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2018 - 11:32 صباحًا

عقدت القيادية في قوى الأمن الداخلي (قوات آساييش روجآفا-شمال سوريا ) “أليف بجو ” ظهر اليوم الأحد20 أيار / مايو ، اجتماعا عاما لترافيك إقليم الجزيرة في صالة بيلسان بعامودا. جاء ذلك بحضور الإدارة العامة للترافيك وأعضاء وإداريي الترافيك بإقليم الجزيرة ، حيث تطرقت ” بجو ” في حديثها عن الدور الذي تقوم به قوات الترافيك من عمليات تنظيم ، والمهام الملقاة على عاتق كل عضو ،كونه المسؤول عن تطبيق قواعد السير وتحقيق السيولة المرورية ، مما يخدم سير المواطنين وحركة آلياتهم . وبينت حرص القيادة العامة في أن تكون أكثر تقربا للمواطن ، وذلك بتقديم خدمات تليق بتضحيات شعبنا ، ومناقشة المشاكل التي تعترض رفع سوية العمل من خلال تسليط الضوء على جوانب أخرى من شأنها تقديم الخدمة للمواطن ، ووضع خطط مستقبلية للرقي بالترافيك لبلوغ أعلى مستويات التطور ، ليختتم الإجتماع بالاستماع إلى أراء الأعضاء واقتراحاتهم للعمل بها مستقبلا ، مما يفيد راحة المواطن .

رابط مختصر
2018-05-21 2018-05-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava