استمرار قواتنا بالقضاء على آفة المواد المخدرة

89 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 3:39 مساءً

ضمن العمليات المتواصلة للقضاء على أفة المواد المخدرة، ألقت قواتنا ظهر اليوم الثلاثاء 4أيلول/سبتمبر على أحد حواجز بلدة “تل تمر”، القبض على ثلاث أشخاص يقومون بتهريب مواد مخدرة.

هذا وضمن التنسيق والتخطيط المشترك ضمن قواتنا في مكتب مكافحة الجريمة المنظمة و مكتب أمن الحواجز في آساييش “تل تمر” و بالتدقيق المستمر على الحواجز. تم جمع معلومات عن ثلاث أشخاص يقومون بتهريب المواد المخدرة، وبالرصد والمتابعة تم القاء القبض عليهم على أحد حواجز بلدة “تل تمر”. حيث بين إداري في مكتب مكافحة الجريمة المنظمة أنه وبعد التفتيش الدقيق للسيارة التي كانو يستقلونها، تم العثور على كمية تقدر بـ(170غرام) من مادة الحشيش المجفف (معجون)، مخبأة ضمن كيس أسود في السيارة. وضمن التحقيق اعترفوا بتهريبهم لمادة الحشيش بغية الإتجار بها، ليتم تحويلهم إلى لجنة الإدعاء والتحقيق لينالوا الجزاء العادل لما يستحقونه.

kurdî#

Hêzên me li ser xelaskirina muxederatan berdwam dikin.

Bi berdewam kirina operasyonên li ser tune kirina muxederatan ,

Di roja sêşembê dîrok 4 Êlonê de hêzên me gurûpa ku ji sê kesan pêk dihat li ser bendêkî kontrolê yê bajarokê “Til temirê”ku bi karê tehrîba muxederatan radibûn girtin

Her wiha bi têkilî û kontrol kirina hev beş bi hêzên me yê ku di nivîsgeha sûcên rêxistinî de û nivîsgeha kontrolê ya asayîşa “Til temirê” ,

Piştî ku agahî û pirsyan li ser van hersî kesan ku bi vî karî radibin dest bi kontrol kirina wesayetên ku karê xwe pê dimeşandin kirin (170) g ji madeyên heşîşa zuha (macûn) ku di hundirê tûrbeyekî reş de di hundirê turumbêla wan de bû.

Piştî tehqîq ê li xwe mukur hatin ku tehrîba heşîşê û bazirganiya wê dikirin

Her wiha ew zîvirandin komîteya tehqîqê da ku wan li gorî sûcê ku kirine wan ceza bikin .

رابط مختصر
2018-09-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava