سارق للدراجات النارية بقبضة قواتنا في تل حميس

68 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 - 3:39 مساءً
ألقت قواتنا صباح اليوم – الخميس 27 أيلول / سبتمبر، القبض على سارق للدارجات النارية في بلدة “تل حميس”.
 
بعد ورود عدة شكاوي من الإخوة المواطنين في بلدة تل حميس تفيد بتعرض دراجاتهم النارية للسرقة، قام أعضاء مكتب مكافحة الجريمة المنظمة بجمع المعلومات والأدلة، وسارعت بعمليات البحث والتحري، حيث تمكنت من تحديد هوية المشتبه به وإلقاء القبض عليه، وذلك بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية.
 
وبحسب ما أفاده إداري في مكتب مكافحة الجريمة المنظمة، أنه اعترف خلال التحقيق بسرقة ثلاثة دراجات نارية، بالإضافة إلى سرقة مكيف من أحد المنازل الواقعة في القرى المجاورة للبلدة.
 
حيث تم استرجاع المسروقات وتسليمها لأصحابها أصولاً، وتحويل السارق إلى لجنة الادعاء والتحقيق لينال الجزاء العادل.
 
#English
Motorcycle thief in the fist of our forces in Tal-Hamis
 
Thursday morning – 27 September, our forces arrested a thief of motorcycles in the town of Tal-Hamis.
 
After receiving several complaints from the citizens about stealing their motorcycles, the members of the Office of Anti-Organized Crime collected information and evidence. They quickly investigated and arrested him, in coordination with the Central Operations Room.
 
According to an official in the Office of Anti-Organized Crime, he admitted during the investigation that he stole three motorcycles, in addition to the theft of an air conditioner from a house in the villages near the town.
 
Where the stolen were returned and handed over to the owners duly, and he converted to the prosecution and investigation committee to receive a fair punishment.
رابط مختصر
2018-09-29 2018-09-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava