قواتنا تقبض على مهربين محروقات بأحد نقاط التفتيش

54 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 10:03 صباحًا

قبضت قواتنا صباح يوم الأحد 30أيلول/سبتمبر، على مهربين لمادة المحروقات، بأحد نقاط التفتيش في “عالية”.

في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد قامت قواتنا في أمن الطرق وبالتعاون مع مكتب مكافحة الجريمة المنظمة بإلقاء القبض بالجرم المشهود على مهربين للمحروقات. من خلال عمليات الرصد والتدقيق على أحد نقاط التفتيش في منطقة “عالية” التابعة لإقليم الفرات. تم مصادرة ثلاث سيارات معدة لتهريب مادة المازوت وإلقاء القبض على أصحابها حيث كان محمل داخل السيارات (خمسة براميل مازوت و ثلاث بيدونات بنزين و ستة بيدونات كاز). وعلى ذلك تم تحويلهم إلى لجنة الإدعاء والتحقيق لينالوا الجزاء العادل بحقهم

#Kurdi

Gurûpek yê ku qaçaxiya mazotê dikirin li bendek kontrolê hêzên me ew girtin.

Di sibeha roja yek şemê di dîroka 30 êlonê de gurûpek ku qaçaxiya mazotê dikirin li bendek yê kontrolê hêzên me ew girin ,

Di demjimêra 10 an sibeha yek şemê hêzên me yê ewlehiyên rê û bi alîkariya nivîsgeha sûcên rêxistinî ku ev qaçax çiyê şewateyê dest bi dest ew girtin, Dema ku çav dêrî û hişyarî li ser bendek kontrolê ya navçeya herêma feratê danîn .

Sê wesayetên ku qaçaxîya mazotê dikirin girtin,û di hundirê (pênc debolên mazotê û sê galonên penzînê û şeş galonên gazê ). Ji bo vî sûcî berê wan zîvirandin komîteya gilî û pirsgehê da ku ceza xwe bibînin .

رابط مختصر
2018-10-01 2018-10-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava