تفكيك عبوة ناسفة على الطريق العام الحسكة – الشدادي

62 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 14 أكتوبر 2018 - 1:46 مساءً

فككت الجهات المختصة في قوات آساييش الشدادي عبوة ناسفة مساء أمس – السبت 13 تشرينالأول/أكتوبر، كانت مزروعة على جانب الطريق العام الواصل بين الحسكة والشدادي.

بعد ورود معلومات لجهاز الأمن العام في قوات آساييش الشدادي تفيد بوجود جسم غريب الشكل بالقرب من قرية “العطالة”، سارعت الجهات الأمنية مع فريق الهندسة المختص بتفكيك الألغام والعبوات الناسفة إلى المكان المذكور، حيث تم فرض طوق أمني وقطع الطريق لفترة وجيزة حرصاً على سلامة المواطنين إلى أن قام فريق الهندسة بتفكيك العبوه بسلام.

نهيب بالإخوة المواطنين بضرورة الإبلاغ عند رؤية أي جسم غريب أو مشبوه به تجنباً لوقوع أي خطر محدق.

#English

Dismantling explosive device on highway (al-Hasaka – al-Shadadi)

The competent authorities of Asayish Forces dismantled an explosive device in al-Shadadi yesterday evening, which was planted on the side of the highway between al-Hasaka and al-Shaddadi.

After receiving information to the General Security Service in that a strange body was found near al-Atala village, our forces rushed with the engineering team of dismantle the mines and explosive devices to the place mentioned within the information. After that, that the engineering team dismantled the device safely.

We call on the citizens to report when they see any strange or suspicious object, in order to avoid any imminent danger.

رابط مختصر
2018-10-14 2018-10-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava