قواتنا تلقي القبض على مهرب للادوية في بلدة《جل أغا》

72 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 14 أكتوبر 2018 - 2:59 مساءً

ألقت قواتنا القبض على مهرب للأدوية على احد حواجز /بلدة جل أغا/، وذلك ظهر اليوم السبت13أكتوبر/تشرين الاول/.

حيث انه ومن خلال التنسيق والتدقيق بين مكتب مكافحة الجريمة المنظمة و أمن الحواجز في بلدة جل اغا، ألقت قواتنا القبض على تاجر للأدوية وذلك بالجرم المشهود على احد حواجز التابعة للبلدة.

هذا وكما افاد إداري بمكتب مكافحة الجريمة المنظمة، ان التاجر كان بنيته تهريب الادوية من /مدينة قامشلو/ إلى /ديرك/، حيث تبين ان اغلب الادوية منتهية الصلاحية، بالاضافة لوجود بعض المستلزمات الطبية ضمن المواد المهربة.

ليتم مصادرة المواد وتحويل المهرب إلى لجنة الادعاء والتحقيق لينال الجزاء العادل بحقه

#English

Our forces arrest a medicines smuggler in Gel-Agha town

Our forces arrested a medicines smuggler at a checkpoint in in Gel-Agha town, yesterday.

That’s as a result of the coordination between the Office of Anti-Organized Crime and the Office of Security Checkpoints.

According to an official of Anti-Organized Crime Office, the dealer was aiming to smuggle the medicines from Qamishlo to Derik, where it was found that most of them expired, in addition to the presence of some medical supplies within the smuggled materials.

The materials confiscated and the smuggler converted to the Prosecution and Investigation Committee to take a fair punishment against him.

رابط مختصر
2018-10-14 2018-10-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava