القيادةُ العامة لِقوى الأمن الداخلي في إقليم الجَزيرة تَجتمع مع سائقي المَركبات العسكرية

69 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 14 أكتوبر 2018 - 3:55 مساءً
عقدت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لإقليم الجزيرة ظهرَ اليوم الأحد 14 أكتوبر / تشرين الأول اجتماعاً موسعاً لسائقي مركَبات قوات الاسايش في مُقاطعة ” قامشلو ” ، وذلك في صالة السيران بمدينة قامشلو.
 
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقةَ صمتٍ اجلالاْ واكباراْ على أرواح الشهداء، وبِحضور كافةَ الضُباط الإداريين والأمنيين وسائقي المركبات ، بدأت القيادة العامة لقوات الآساييش – إقليم الجزيرة الاجتماع بتسليط الضوء على الانتقادات الموجهة من قبل المدنيين على سائقي المركبات التابعة لقواتنا ، مؤكدةً بأن هكذا تصرفات لا تتوافق ضمنياً مع المهام الموكلة إلينا كقوة لحفظ وبثِ الأمن والاستقرار داخل وخارج مدننا ، ونوهت إلى ضرورة التقرب من المواطنين من خلال الالتزام بأخلاقيات المرور واحترام أنظمةَ السير  والتقيد بالسرعات وتجنب وقوع الحوادث وضرورةَ التحلي بروح المسؤولية والوجدانْ في قيادة المركبات ، ومن ثم تطرقت القيادة إلى مناقشة بعض المشاكل التي حصلت وإيجاد الحلول المناسبة لها , والاستماع  لآراء السائقين ومقترحاتهم لسُبل التطور و تحسين آلية العمل.
 
يُشار إلى أن هذا الاجتماع يأتي ضُمن سلسلة الاجتماعات التي سَتعقدُها القيادة العامة لقوات الآساييش لإقليم الجزيرة في مقاطعتي ” قامشلو ” و ” الحسكة ”  .
#English
 
General Command of the Internal Security Forces in Al-Jazeera Province meets drivers of military vehicles
 
 
The General Command of the Internal Security Forces (ISF) of Al-Jazeera province held an extensive meeting of Asayish vehicle drivers in Qamishlo today.
 
The meeting began with a minute of silence on the martyrs’ souls in the presence of all the administrative officers, security officers and vehicle drivers.
The General Command highlighted the criticisms of civilians on the vehicle drivers of our forces, stressing that such actions do not appropriate with our tasks, as well, the need to get closer to citizens by adhering to the ethics of traffic, in addition to adhering speeds and avoid accidents. Then, they discussed some of the problems that happened with find appropriate solutions to them.
From the other side, they listened to the views of drivers and suggestions for develop and improve the mechanism of action.
 
It is noteworthy that thus meetings are within the series of ones to be held by the General Command of the Asayish forces of Al-Jazeera province in Qamishlo and Hasaka cantons.
رابط مختصر
2018-10-14 2018-10-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava