قواتنا تلقي القبض على تاجرين للمواد المخدرة في “كري سبي”

82 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 2:18 مساءً

ألقت قواتنا القبض على تاجرين للمواد المخدرة صباح اليوم – السبت 20أكتوبر/تشرين الأول، في مدينة “كري سبي”، وبحوزتهما كمية كبيرة من الحبوب.

كما أفاد إداري في مكتب مكافحة الجريمة المنظمة في “كري سبي” أنه ومن خلال المعلومات الواردة تم رصد تحركات شخصين يعملان بتجارة وترويج المواد المخدرة، وبالتنسيق الدقيق بين أفراد قواتنا تم نصب كمين محكم وإلقاء القبض عليهما بالجرم المشهود، حيث كان بحوزتهما “400 حبة كابتيكول ” وهي مصنفة ضمن الحبوب المخدرة التي يمنع تداولها.

على ذلك تم تحويلهما إلى لجنة الادعاء والتحقيق لينالا الجزاء العادل بحقهما.

#English

Our forces arrest two narcotic dealers in Gre Spey

Sat- 20 October, our forces arrested two of drugs dealers, and confiscated a huge number of narcotic pills with them in Gre Spey city.

According to an official in the office of Anti-Organized Crime, that they received notification about them, and through collecting the evidence and information, they were able to arrest them red-handed. 400 narcotic pills (Kibtacol) were with them and they have been confiscated.

They have converted to the Prosecution and Investigation Committee to take legal procedures against them.

رابط مختصر
2018-10-20 2018-10-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava