القيادة العامة بإقليم الجزيرة تجتمع مع سائقي المركبات بمقاطعة الحسكة

40 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 3:58 مساءً
بحضور الرئيس المشترك لهيئة الداخلية في إقليم الجزيرة ” كنعان بركات ” عقدت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في مدينة ” الحسكة “، صباح اليوم الأحد 4 نوفمبر/تشرين الثاني، اجتماعا موسعا لسائقي مركبات لقوات الآساييش في مقاطعة ” الحسكة “.
 
أفتتح الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت اجلالا واكبارا على أرواح الشهداء، وبحضور مجموعة من الضباط الإداريين والأمنيين وسائقي المركبات في المقاطعة.
ليبدأ “بركات” كلمته بشرح السبل للرقي بالعمل الأمني ككل، ولاسيما ما يخص المركبات العسكرية على وجه التحديد،حيث تم تسليط الضوء على ضرورة التحلي بالأخلاق المرورية والتقيد بالقوانين والتحلي بروح المسؤولية، لتطوير عمل سائقي المركبات لدى قواتنا.
ليختتم الاجتماع بتطرق القيادة العامة لقوات الآساييش في إقليم ” الجزيرة “، إلى مناقشة بعض المشاكل التي حصلت وإيجاد الحلول المناسبة لها, والاستماع لآراء السائقين ومقترحاتهم لسبل التطور وتحسين الية العمل.
 
يشار إلى أن هذا الاجتماع هو الثاني من نوعه، والذي يأتي ضمن سلسلة الاجتماعات التي تعقدها القيادة العامة لقوات الآساييش لإقليم الجزيرة في مقاطعتي ” قامشلو ” و ” الحسكة “.
 
#English
 
General Command of Al-Jazeera province meets vehicles drivers of Al-Hasaka canton
 
Sun 4 – November, the General Command of the ISF held a meeting in Al Hasakah, in the presence of the co-president of the Internal Affairs Body of Al-Jazeera canton, “Kanaan Barakat”.
 
The meeting began with a minute of silence in honor on the souls of the martyrs, in the presence of a group of administrative, security and vehicle drivers in the canton.
 
Barakat explained how to improve the security work as a whole, especially with regard to military vehicles. He also talked about the importance of traffic ethics and responsibility.
The General Command of Al-Jazeera province discussed some of the problems faced; they would have appropriate solutions. As well, it listened to the opinions of drivers and suggestions for ways to develop and improve the mechanism of work.
رابط مختصر
2018-11-04 2018-11-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava