هيئة الداخلية تكرم الإدارة العامة لمكتب مكافحة الجريمة المنظمة “إقليم الجزيرة”

27 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 4:10 مساءً
تكريم هيئة الداخلية لقواتنا في مكتب مكافحة الجريمة المنظمة بإقليم الجزيرة، جاء بعد النجاح في الكشف عن العديد من الجرائم والأعمال التي يحظر عنها القانون، و التي تم ارتكابها من قبل بعض الأفراد والشبكات، وذلك صباح اليوم الأربعاء 7 نوفمبر/تشرين الثاني.
 
ذلك في مبنى هيئة الداخلية بإقليم الجزيرة بمدينة عامودا، بحضور كل من السيد “كنعان بركات والسيدة شيرين آدم” الرئاسة المشتركة لهيئة الداخلية في إقليم الجزيرة، ونائبة الرئاسة المشتركة لهيئة الداخلية “السيدة روباريا حسين” و”السيد الدكتور حسين عزام” نائب الرئاسة المشتركة للهيئة التنفيذية في إقليم الجزيرة.
 
حيث ألقيت عدة كلمات صبت بمجملها على الدور الذي قام به أعضاء وإدارات مكاتب مكافحة الجريمة المنظمة في الآونة الأخيرة من خلال تمكنهم من الكشف عن العديد من القضايا وبمدة وجيزة ، مؤكدين بأن ما قاموا به هو ثمرة لعمليات متابعة وجهود كبيرة قاموا ببذلها في سبيل الوصول إلى مجتمع يخلو من الأفعال الإجرامية .
 
ليتم تسليم درع تذكاري من قبل الرئاسة المشتركة لهيئة الداخلية بإقليم الجزيرة إلى الإدارة العامة لمكتب مكافحة الجريمة المنظمة في قوات آساييش روجآفا بإقليم الجزيرة .
 
#Kurdi
 
Desteya hundirîn rêveberya giştî nivîsgeha sûcên rêxistinî ya hêzên asayîşa kantona cizîrê pîroz dike
 
Piştî serkeftinên ku di warê piratîk de li ser eşkerekirina wan li ser sûc û karên ku dijî yasayî ku ji alîyê hin kesan ve dihat kirin û şebekeyan , di roja çarşemê 7 mijdarê de hat kirin .
 
Her wiha di avahîgeha desteya hundirîn ya kantona cezîrê li bajarê Amûdê, bi amadehiya bi rêz “kenan Berekat” û cîgera rêveberiyê bi rêz ” Robarya Husên” û bi rêz D.” Husên Ezam”cîgerê hev beş yê desteya bi kar anîn ya kantona cezîrê.
 
Her wiha hin gotin bi giştî li ser rola ki endamên sûcên rêxistinî ku di vê dema dawî de ku pê radibûn , û bi pey ketina kar û barên wan yên mezin ku bû sedemê geş bûn û encamên girîng li ser operasyonan
Da ku bighêjin paqij kirina civakê ji sûc û metrsiyan .
 
Her wiha deri’ên bîranînê ji aliyê serokê desteya hundirîn ji rêveberya giştî ya nivîsgeha sûcên rêxistinî ya di nava asayîşa roj ava ya kantina cezîrê .
رابط مختصر
2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava