قواتنا تشيع جثامين الشهيدان “فيصل العبد الله” و “رياض الزعيل” في دير الزور

43 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 4:13 مساءً

شيعت قواتنا جثامين الشهيدان “فيصل العبد الله” و “رياض الزعيل” ، ليواري الثرى بمزار الشهداء في بلدة (البصيرة)، وذلك يوم الاربعاء 7نوفمبر/تشرين الثاني.

هذا وبدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح الشهداء، تلاه عرض عسكري قدمه أعضاء قوى الأمن الداخلي، وسط تجمع للأهالي وممثلين عن المؤسسات المدنية والعسكرية.

ومن ثم أُلقيت بعدها عدة كلمات من قبل إدارة قوى الأمن الداخلي في دير الزور، وممثلين عن مختلف المؤسسات التي حضرت التشييع، حيث أشارت الكلمات بمجملها إلى دور الشهداء والبطولات التي سطروها فوق تراب الوطن و ضرورة التلاحم ضد المخططات العدوانية، ناهيك عن العمل الإيجابي الذي تقدمه قوى الأمن الداخلي في سبيل تحقيق الاستقرار ومحاربة الإرهاب، مؤكدين بأن الشهادة هي أسمى المراحل التي يبلغها الإنسان.

وفي الختام سُلمت وثيقة الشهادة لذوي الشهيدان “فيصل العبد الله ، رياض زعيل” بعد قراءتها على مسامع الحضور، ليحتضن تراب الوطن جثمانهما الطاهرة.

يشار إلى أن سجل الشهيدان هو: الاسم: فيصل العبد الله اسم الأب: عكلة اسم الأم: جميلة مكان وتاريخ الاستشهاد : دير الزور 2/11/2018

الاسم : رياض زعيل اسم الاب : حميد اسم الام : عبدة مكان وتاريخ الاستشهاد : دير الزور 2/11/2018

رابط مختصر
2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava