الرئيسية / مقالات ولقاءات / نساء الحسكة يقدمون وجبات غذاء لقوات الأساييش

نساء الحسكة يقدمون وجبات غذاء لقوات الأساييش

DSC03243مع استمرار هجمات المجموعات المسلحة التابعة لدولة الإسلام في العراق وبلاد الشام “داعش” ومحاولتها للسيطرة على مدينة الحسكة،  ازدادت فعاليات دعم ومساندة وحدات حماية الشعب وقوات الأساييش التي تقوم بحماية المدينة ومنعها من دخول داعش إليها.  

التقى المكتب الاعلامي لقوات أساييش الحسكة مع مجموعة من النسوة اللواتي أعددن وجبة غذائية لقوات الأساييش في المنتشرة في المدينة للحفاظ على أمنها.

“أم شيار” تحدثت عن تعاونهم معاً لتقديم وجبة غذائية لقوات الأساييش قائلة “بمبادرة ذاتية كونه واجب على كل إمرأة بتقديم المساعدة لقواتنا الذين يسهرون ليل نهار على أمننا اتفقنا نحن مجموعة من نساء الحسكة على إعداد وجبة طعام لقوات الأساييش في مدينة الحسكة.

وفي ساعات الصباح الأولى اجتمعنا في مركز أساييش الحسكة للبدء بإعداد الطعام بعد تلبية النساء في تقديم المساعدة وإعداد الوجبة”.

من جهتها أعربت “شهناز” عن مشاعرها حيال قوات الأساييش قائلةً” سنقف إلى جانب قواتنا سواء الأساييش أو  YPG أو  YPJوسنقدم لهم الدعم المادي والمعنوي”.

أما “غزالة” فتحدثت قائلة” تقوم جميع النسوة ببذل ما بوسعهن لتقديم العون لقوات الأساييش ويقتضي ذلك التعاون بتقديم الطعام وإعدادها لهم حيث سنشكل مجموعات خاصة بالنساء لأجل إعداد وجبات غذائية يومياً لقوات الأساييش ووحدات حماية الشعب”.

بدوره “حمزة تولهلدان” عضو قوات الاساييش شكر النساء اللواتي أحضرن لهم وجبة الغذاء مؤكداً أنهم لن يتخلوا عن تراب روجآفا مهما كلفهم ذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *