تخريج الدفعة الثامنة من قوات الاسايش في الرميلان

1٬231 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 5 يوليو 2014 - 6:08 مساءً

2222

رميلان – خرّجت قوات الاسايش في منطقة  الرميلان، بتاريخ 21/11/2013 الدفعة الثامنة من أكاديمية الأسايش في منطقة رميلان والتي سميت باسم “دورة الشهيد منذر كوباني”, وذلك بحضور ممثلين عن حركة المجتمع الديمقراطي TEV-DEM  وممثلين عن مجلس شعب غرب كردستان.

حيث كان عدد المنضمين إلى الدورة 39عضواً بينهم 11 من قوات اسايش المرأة, واستمرت لمدة 30 يوم، تلقى فيها المتدربون والمتدربات دروساً عن قوانين الأسايش ودروساً نفسية ,حقوقية,عسكرية ,سياسية وطرق التعامل مع الشعب.

وتحدث في مراسم التخريج جوان ابراهيم عضو القيادة العامة لقوى الاسايش في غرب كردستان عن الأوضاع الأخيرة التي تشهدها غرب كردستان, وأهمية ودور قوات الأسايش في حماية وسلامة المواطنين, وحماية السلم الاهلي في المناطق الكردية.

وتحدثت هلال ديرك عضوة القيادة  في أكادمية الرميلان وتأكيدها على تقدم ونجاح هذه الدورة ,وتم الوقوف على المشكلات واصلاحها,

وبعد ذلك قام المنضمين للدورة بأداء القسم في المحافظة على أمن وسلامة المواطنين والعمل باخلاص بعيداً عن المصالح الشخصية، واعتبار مصلحة المواطنين فوق كل اعتبار.

وتم تسليم الشهادات من قبل قيادة اسايش روج افا 

 

رابط مختصر
2014-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.