انعقاد المؤتمر الثالث لقواتنا في شمال شرق سوريا تحت شعار “بروح مقاومة شهداء سجن غويران سننتصر”

15 فبراير 2022
انعقاد المؤتمر الثالث لقواتنا في شمال شرق سوريا تحت شعار “بروح مقاومة شهداء سجن غويران سننتصر”

عقدت قواتنا يوم أمس الإثنين 14 شباط/فبراير مؤتمرها الثالث بحضور عدد من ممثلي المؤسسات المدنية والعسكريَّة وضباط قواتنا لمناقشة سير عمل المؤسسة وتطويرها وذلك بمركز سردم للثقافة والفن بالحسكة.
بدأ الإجتماع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح شُهدائنا ثمَّ ألقيت عدَّة كلمات تمحورت حول آخر التطورات على الصعيد السياسي وأثنت الكلمات على الجهود التي تبذلها قواتنا ضمن واجبها في حفظ الأمن العام للمنطقة ومكافحة الإرهاب والجرائم.
ثم قُرأ تقرير شامل عن أعمال قواتنا خلال العامين المنصرمين و الإنجازات التي حققتها كتأسيس كلية قوى الأمن الداخلي للعلوم الشرطية و تخريج دورة الضباط الأولى إضافة إلى الحملات الأمنية التي عملت على الحد من كافة الجرائم كالمخدرات،كما تطرق التقرير للصعوبات التي واجهتنا.
و استكمل المؤتمر بمناقشة العديد من الاقتراحات و المصادقة على أغلبها ضمن النظام الداخلي لقواتنا في استحداث بعض الأقسام كإدارة مكافحة المخدرات و مكتب الشؤون الإدارية و تقديم الدعم الكامل لبعض الأقسام الأخرى،كما تم التوافق على بعض التعديلات على شعار قواتنا، إضافة لوضع آلية عمل تتناسب مع التغييرات التي تتطلبها المراحل القادمة.
حيث اختتم المؤتمر بهتافات تمجد الشهادة والشهداء اللذين بذلوا أرواحهم لينعم أبناء شعبنا بحياة حرة كريمة بعيدةً عن الظلم والإرهاب.

عاجل