الرئيسية / بيانات / بيان صادر من القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا

بيان صادر من القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا

asayisإلى أصحاب البضائع ، التجار والرأي العام:
في ظل المساحة المتوفرة من الديمقراطية والحريات وجانب من الأمن والأمان في مناطق مقاطعة الجزيرة والتي تسمح للتجار والمسوقين وأصحاب الشاحنات بإدخال بضائعهم إلى مقاطعة الجزيرة والتي ساهمت بدورها في تنمية التجارة في المنطقة وتوفير حاجيات المواطنين في المقاطعة، استفادت الجماعات المرتزقة من هذا الحيز لتدخل سيارات مفخخة وانتحاريين يقلون سيارات شحن لتنفيذ عمليات إرهابية حيث كان المدنيون من كل المكونات المتضرر الأكبر منها.
لذلك قررت الإدارة العامة لقوات آسايش روجآفا منع البضائع والشاحنات غير المعروفة وغير المسجلة من الدخول إلى مقاطعة الجزيرة إلا بتكفل التاجر أو صاحب البضاعة وتسجيل الشاحنات القادمة وسائقيها في سجلات الإدارة العامة لقوات آساييش روجآفا. و سيبدأ التسجيل اعتباراً من 3/أيار/2014 و لغاية 10 /أيار/2014، لينفذ في 11 أيار 2014 .
وبناءً عليه:
1- على التجار في مقاطعة الجزيرة مراجعة مقر القيادة العامة لآسايش روجآفا لتسجيل أسماء سائقي الشاحنات وأنواع الشاحنات وأرقامها والبضائع التي يتعاملون معها وذلك كي تتمكن هذه الشاحنات المسجلة لدى القيادة العامة من الدخول إلى المقاطعة بشكل سلس. حيث لن تتمكن أية شاحنة من الدخول لمناطق مقاطعة الجزيرة إن لم تكن مسجلة أو إن لم يحضر صاحبها إلى مدخل المقاطعة ليكون كفيلاً لها.
2- على التجار الذين لا يملكون سائقين وشاحنات ثابتة ومعروفة التوجه إلى مداخل مقاطعة الجزيرة لإدخال تلك الشاحنات بكفالة شخصية من التاجر أو من أحد ممثليه.
3- يمنع دخول المازوت المهرب- الفيول – الصهاريج – الشاحنات المحملة بالبراميل إلى المقاطعة بشكل عشوائي دون كفالة صاحب البضاعة من أحد مدن المقاطعة.
ونقصد بالبضائع والشحنات بالمواد التالية القادمة حصراً من خارج مقاطعة الجزيرة: ( التبن – القمح – الشعير – المواد الغذائية – الخضرة والفواكه – الإسمنت والرمل وكل مواد البناء- الأدوية )
يراجع التجار وأصحاب البضائع والمحروقات مقر القيادة العامة لقوات آسايش روجآفا حيث ستتم فيها عمليات تسجيل الكفلاء وأسماء سائقي الشاحنات بسلاسة دون أي رسوم أو ضرائب.

القيادة العامة لقوات آسايش روجآفا
1 أيار 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *