القبض على الممول والتاجر الرئيسي للمخدرات و 8 اخرين

519 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 5:04 مساءً

جوان حسو_ ايفان محمد نفذت قوات الأساييش عملية نوعية في ثلاثة أحياء بمدينة قامشلو, تمكنت من خلاها القبض على شبكة تجار للمخدرات بينهم امرأة, يوم أمس. أفاد مكتب مكافحة الجريمة المنظمة التابع لقوات آساييش قامشلو, أنه تم مداهمة عدد من المنازل في حي قدوربك ,الهلالية والغربية, تم من خلالها إلقاء القبض على التاجر والممول الرئيسي للمخدرات في مدينة قامشلو, المدعو (م . م) وزوجته (ف . م) وابنهما (س . م) مستغلين صغر سنه لترويج المواد المخدرة في الأسواق, دون إثارة أي شكوك. أضاف المكتب انه خلال العملية التي نفذت في الأحياء الثلاث, تم ضبط كمية كبيرة من المواد والحبوب المخدرة ومبلغ من المال قدره 259000 ل س ,/1000/ألف يورو, ثمن التجارة بالمخدرات. الجدير بالذكر انه خلال العملية التي نفذت, القي القبض على 6اشخاص آخرين مرتبطين بالتاجر الممول( م م )

رابط مختصر
2016-02-04 2016-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

robin robin