القانون والنظم الأمنية عماد المجتمع وبوصلة الاتجاه الصائب

484 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 3 أبريل 2017 - 11:20 مساءً

ألقت قوات الآساييش في مدينة تل كوجر الحدودية مساء يوم أمس الأحد الـ 2 نيسان / أبريل, القبض على شخصين يمتهنان تهريب البشر بالسبل البعيدة عن المسالك القانونية و التي تعد حافلة بالمخاطر.

هذا وبحسب ما افاده قسم التحقيقات في الجريمة المنظمة فقد تسلموا معلومات تؤكد وجود سيارة مشبوهة تحمل ركاب وتسير على الطريق الدولي الذي يربط المدينة بالطرف العراقي, ليتمكنوا من بعدها القبض على مهربين.

 وبحسب الضبط الأمني الذي عمل عليه مكتب مكافحة الجريمة المنظمة فقد تبين بإن المدعوين يقومان بتهريب المدنيين مقابل مبلغ مالي وقدره (500) دولار أمريكي على الفرد الواحد, في حين وتعد هذه الأعمال منافية كلياً للأصول والقوانين الامنية التي تعتمدها المنطقة.

والجدير بالذكر فقد نوهت قوات الآساييش في عدد من بياناتها بضرورة إتباع القانون والنظم الأمنية التي تحددها الجهات المختصة في إشارة لتطبيق التوجيهات والقرارات كونها تعد عماد المجتمع الامن, و ضرورة تلافي الوقوع في شباك الإخلال بالأمن العام.

رابط مختصر
2017-04-03 2017-04-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

robin robin