الرئيسية / الأخبار / قوى الآساييش تشيع جثمان الشهيد قهرمان إبراهيم

قوى الآساييش تشيع جثمان الشهيد قهرمان إبراهيم

شيع اليوم – الخميس 6 نيسان/أبريل قوى الأمن الداخلي “آساييش روجآفا” جثمان الشهيد “سمكو” عضو القوات الخاصة (HAT) بمراسيمٍ مهيبة, ليواري الثرى بمقبرة الشهيد دلشير في بلدية حلوة التابعة للقحطانية/تربسبيه.

وبدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وتقديراً لأرواح الشهداء, ومن ثم تلاها عرضٌ عسكري قدمه كلٌ من قوات الآساييش والقوات الخاصة (HAT), وذلك بحضور رئيس الهيئة الداخلية “كنعان بركات” والقيادية في قوات آساييش روجآفا “نوجان حسن” وقائد القوات الخاصة “باران جعف رش”, بالإضافة إلى وفودٌ عدة من مختلف مؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية ومؤسسات المجتمع المدني والمئات من الأهالي.
هذا وألقيت العديد من الكلمات من قبل باران جعف رش وعائلة الشهيد وبعض المؤسسات, أكدت جميعها على أن الشهيد سمكو أخذ على عاتقه مبدأ الدفاع عن الأرض والشعب, بحيث أنه مشى على طريق الحرية وأخوة الشعوب, وقد استشهد على ترابها الزكية مضحياً بأغلى ما يملك في سبيل نيل الحرية وتحقيق النصر.
إذ سلمت والدت الشهيد مفتاح سيارته ومعداته العسكرية لرفاق دربه, فيما قدم رفاقه وعداً قاطعاً بالسير على دربه, درب العزة والحرية والكرامة, حتى تحقيق النصر والقضاء على جميع المرتزقة وإرهابها.
وفي الختام, قُرأت وثيقة الشهادة على مسمع الحضور, وتم تسليمها لذوي الشهيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *