تخريج الدورة الأولى من أعضاء قوات الآساييش في مقاطعة كوباني

206 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 1:07 مساءً

خرَّجت قوى الآساييش في مقاطعة كوباني، يوم الثلاثاء ٢٢ آب /أغسطس، دورة تدريبية لأعضاء الآساييش، إذ تم التخريج من أكاديمية الشهيد غمكين، وسميت الدورة باسم الشهيد ماهر.

بحضور الرئاسة المشتركة لهيئة الداخلية، وقيادة قوات الآساييش في المقاطعة ، وآساييش المرأة و عدد من المؤسسات المدنية ،تم تخريج الدورة التي ضمت أحد و ثلاثين عضو و عضوة.

إذ نال المنتسبون في هذه الدورة مختلف العلوم الفكرية الأديولوجية والعسكرية التقنية، و كيفية التعامل مع المواطن والحفاظ على أمنه و سلامته، بالإضافة لسبل التعامل مع المواقف الطارئة في أي زمان و مكان ، و طرائق إيقاف الأشخاص و السيارات المشبوهة مع أخذ الحيطة والحذر أثناء ذلك.

وفي ختام التخريج أقسم الأعضاء على حفظ أمن و أمان المواطنين ، و إبعاد خطر الإرهاب عنهم و عن هذه الأرض الطاهرة و إثر ذلك تم منحهم شهادات التخرج.

رابط مختصر
2017-08-24 2017-08-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Asayîşa Bakurê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

raghadina asayisha rojava