إلقاء القبض على مجموعة من اللصوص في تربة سبية

512 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 11 أكتوبر 2013 - 3:10 مساءً

قامت قوات الأساييش في مدينة تربه سبيه بإلقاء القبض على مجموعة من اللصوص كانوا يسرقون المضخات المائية والعديد من السرقات في المدينة. منذ أكثر ما يقارب الشهرين تتلقى قوات الأساييش بلاغات عدة عن سرقة مضخات مائية،وكذلك بلاغات عن سرقة دراجات نارية من قبل أشخاص مجهولين،وفي بعض الأحيان تأخذ شكل العصابات وملثمين يقفون على مفارق الطرقات الترابية،ومن خلال البحث والتحري في الموضوع من قبل قوات الأساييش ألقت القبض على مجموعة من اللصوص،وعند التحقيق معهم اعترفوا بتلك المسروقات،منها سبعة مضخات مائية،بإضافة إلى دولاب سيارة تويتا,وبطارية سيارة,وقامت قوات الأساييش بإعادة الأغراض المسروقة إلى أصحابها الذين ابدوا فرحهم و شكرهم لقوات الأساييش لجهودهم المبذولة لإعادة المسروقات،والجدير بالذكر إن اغلب المسروقات تعود لبيوت هجرت من قبل أصحابها,ومن هؤلاء اللصوص(ع ف)،و(س ح)،و(ع ن)والذي يعد اصغر سناًwene3 لكنه أكثر براعة من رفاقه في السرقة.

رابط مختصر
2013-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.