بيان صادر عن الإدارة العامة لقوات آسايش غربي كردستان

416 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 2:55 مساءً
بيان صادر عن الإدارة العامة لقوات آسايش غربي كردستان

 

asayis

قامت القوى الظلامية المتمثلة في التنظيمات المرتزقة التابعة لتنظيم القاعدة في سوريا و غربي كردستان بإستهداف إرادة الشعوب التي تعيش على جغرافيا غربي كردستان عبر العملية الجبانة التي قامت بها يوم الإثنين 11/ 11/2013 مستهدفةً مبنى الهلال الأحمر الكردي والمؤسسات المدنية القريبة منها، والتي أسفرت عن استشهاد إثني عشر مدنياً بينهم خمسة من الأطفال العرب النازحين إلى مدينة كوباني، إننا في قوات آسايش غربي كردستان إذ نعزي شعبنا وذوي الشهداء نتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

من الواضح أن تنظيمي ( جبهة النصرة ) و ( داعش ) يدخلون مرحلة جديدة ضد الشعب الكردي وكل الشعوب التي تعيش على جغرافيا غربي كردستان وذلك بالاستهداف المباشر للمدنيين والمؤسسات المدنية  ، يأتي هذا بعيد الهزائم الكبيرة التي مني بها هاذين التنظيمين الإرهابيين في المعارك و الضربات التي تلقتها على يد وحدات الحماية الشعبية في كل من مناطق غرب تل أبيض- غرب سري كانية- تل كوجر – تل علو .

التفجير الجبان الذي حصل في كوباني ضد المدنيين يدخلنا إلى مرحلة جديدة من الكفاح ضد الإرهاب والإرهابيين بكل أبعادها وتفاصيلها، حيث نناشد جماهير شعبنا في غربي كردستان بكل مكوناتها الكردية والعربية والسريانية وبكل التوجهات الفكرية والسياسية، وكل الأحزاب التي ترى نفسها مسؤولةً لتوخي الحيطة والحذر و التعاون مع قوات الآسايش و الجهات المعنية لردع مثل هذه العمليات وحماية أبناء شعبنا ومدننا من مثل هذه الهجمات التي تحصل برعاية ودعم وتمويل أجنبي من قوى دولية وإقليمية خارج سوريا.

نناشد الجهات المعنية مرة أخرى إلى ضرورة التنسيق والحوار مع قوات الآسايش من أجل الاحتفالات والتظاهرات و التحشدات حتى تتمكن قوات الآسايش في غربي كردستان من تأمين الحماية المطلوبة للفعاليات الجماهيرية.

إننا في قوات آسايش غربي كردستان نؤكد لشعوبنا  أننا سنستمر في العمل على حماية مدننا وقرانا ، و سنكافح كل العمليات  الإرهابية الجبانة التي تستهدف إرادة شعوب المنطقة حتى إفشال كل المخططات العدائية ضد الإرادة الحرة لمناطق غربي كردستان.

 

الإدارة العامة لقوات آسايش غربي كردستان

12/11/2013

رابط مختصر
2018-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.