بيان إلى الرأي العام

505 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 13 نوفمبر 2013 - 3:19 مساءً
بيان إلى الرأي العام

images

في ظل الاوضاع الامنية المتدنية في سورية عامة والصراع القائم على المنافع الشخصية بغية تحقيق أهداف مذهبية وطائفية ضيقة وفي الوقت الذي كان مناطق غربي كردستان تعم بالأمن والأمان وكانت بمثابة ملاذٍ آمنٍ لجميع النازحين من شتئ المناطق السورية إلا أن النفوس الضعيفة لم تتحمل هذا الوضع .

 فقامت المجموعات التكفيرية الإرهابية المتمثلة بدولة الإسلام في العراق وبلاد الشام وجبهة النصرة والمتعاونين معهم بخلقٍ الفتنة الطائفية بين مكونات الشعب السوري وخاصة العربي والكردي .

فقامت هذه العصابات بأستهداف المناطق الكردية الآمنة بغية النهب والسلب والسرقة.

إلا أن وحدات الحماية الشعبية كانت لهم بالمرصاد وكبدوهم خسائر فادحة في عموم غربي كردستان ,وتلقوا ضربات موجعة وأفشلت خطتهم , وبعد هذه الهزائم المتكررة والانتصار التي حققها الشعب –بفضل بطولاته التاريخية ,إلا أن هذه المجموعات الجبانة البعيدة كل البعد عن الإنسانية سلكت طريق الجبن والخيانة فقامت بأستهداف المدنين العزل من خلال سيارات مفخخة وتفجيرها في مناطق المدنية وكما حصلت في عفرين وقامشلو ففي 11/11/2013 قامت هذه المجموعات المرتزقة والجبانة بدعم خارجي بأستهداف منظمتين مدنيتين في مدينة كوباني منظمة الهلال الاحمر الكردي ومقرمنظمة حقوق الانسان من خلال سيارة مفخخة ,مما ادى إلى استشهاد اربعة عشر مدنياً بينهم اربعة اطفال وستة مواطنين عرب كانوا قد لجأو إلى مدينة كوباني وجرح مالا يقل عن عشرون مواطناً, فمن خلال هذه الاعمال لا إنسانية يحاولون خلق الرعب بين المواطنين وخوفهم بغية كسر إرادتهم إلا أننا سنزيد من قوتنا وعزمنا واصرارنا على حماية شعبنا رغم وحشيتهم وجبنهم .

وإننا في قوات الاسايش سنعمل بكل ما في بوسعنا من جهد لإظهار الحقيقة علماً بأننا ماضون في التحقيق حتى إظهار الحقيقة .

فمن هذا المنطلق ننوه شعبنا بأخذ الحيطة والحذر واليقظة تجاه كل شيئ قد يكون بمثابة خطرٍ يهدد الأمن والأستقرار لذا نطالب شعبنا بعدم القيام بالتجمعات وإقامة الحفلات في الصالات وداخل المدينة عدم الازدحام في الاسواق التجارية ,فهذه التجمعات قد تكون هدفاً لهؤلاء الجبناء وكما نطالب الشعب بالتعاون مع قوات الاسايش بكامل المسؤلية وإعلامنا بكل شيئ طوال الـ 24 ساعة ,يداً بيد – لنحمي مدينتنا وشعبنا.

والرحمة لشهدائنا الأبرار والصبر والسلوان لذويهم والشفاء لجميع جرحانا.

هواتف الاسايش كوباني عند اللزوم

05389267067

05426391585

05385216746

05467949110

05318352369

الإدارة العامة لمركز اسايش كوباني

13/11/2013

رابط مختصر
2013-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.