جوان ابراهيم يلتقي مع صحفيين امريكين

687 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 5:15 مساءً

aaaa

التقى اليوم في مقر  القيادة العامة لقوات الاسايش في غربي كردستان جوان ابراهيم عضو القيادة العامة لاسايش غربي كردستان مع مجموعة من صحفيين الامريكين لراديو صوت امريكا وصحيفة امريكا ويبستل . ودار اللقاء حول الاوضاع الامنية في غرب كردستان ودور عمل الاسايش في مهمة الحفاظ على الامن العام في ظل الفراغ الامني  بعد ترك قوات النظام في ظل الثورة السورية . وبين ابراهيم للصحفيين طيعة عمل قوات الاسايش في غرب كردستان واحباطها للكثير من محاولات التفجير اما عن طريق العبوات الناسفة او السيارات المفخخة والانتحارية . ورد ابراهيم بأن قوات الاسايش هي قوة تابعة للهيئة الكردية العليا ولا تنضوي تحت اي حزب او حركة معينة وان ابوابها مفتوحة لكل اطياف المجتمع السوري وليس محسوبا على الكرد فقط واختتم اللقاء بالجولات الميدانية على مراكز الاسايش الاخرى حيث كان من ضم وفد الصحفيين طبيب اخصائي بعلم النفس وهو بريطاني الجنسية وقاموا بعد ذلك بزيارة المعتقلين لدى الاسايش للتأكد من ظروفهم الصحية والنفسية .

رابط مختصر
2013-11-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.