اعتقال مراسل و مصور قناة الإخبارية السورية التابعة للنظام من قبل وحدة مختصة من وحداتنا

521 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 3:15 مساءً

DSC00083إلى شعبنا و الرأي العام:

اعتقلت وحدة من وحداتنا المختصة بأمور المتابعة و التابعة لقواتنا في آسايش روجآفا قبل قليل مراسل  قناة الإخبارية السورية  (محمد توفيق الصغير ) و مصوره ( جميل الطوس ) التابعين للنظام السوري على خلفية التقرير الخبري الذي بُث  على قناة النظام ناقلةً أخباراً عاريةً عن الصحة مفادها أن قوات النظام السوري هي التي قامت بتحرير مدينة سري كانيه من الجماعات الارهابية التي كانت قد دخلت المنطقة.

تأكيداً على جهود وحدات الحماية الشعبية ، وترسيخاً لمفهومنا في تحرير مناطقنا من كل ما هو تابع للنظام السوري و آثاره بدأت وحدة متابعة خاصة من وحداتنا في الآسايش بعملية تحري خاصة أسفرت عن اعتقال المراسل والمصور التابعين لقناة الإخبارية السورية والذين دخلا إلى سري كانية و أرسلوا تقارير محرّفة وبعيدة عن الصحة إلى قناة النظام.

القيادة العامة لقوات آسايش روجآفا

26/11/2013

رابط مختصر
2013-11-26 2013-11-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.