بيان من القيادة العامة لقوات الاسايش في غرب كردستان

1٬042 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 29 نوفمبر 2013 - 11:39 صباحًا
بيان من القيادة العامة لقوات الاسايش في غرب كردستان

asayisبعد تعرّض مركز آسايش قناة السويس التابع لمدينة قامشلو بتاريخ 23/11/2013 لعملية إرهابية جبانة بسيارة مفخخة، وقيام أعضاءنا في آسايش قناة السويس ببطولة وحرص بمقاومة الانتحاري وعرقلته في الدخول لحرم المبنى فجر الانتحاري نفسه خارج باب المركز دون أن يتمكن من دخوله. واستشهد على إثرها الشهيد إبراهيم درويش وجرح عدد من أبناء قامشلو بما فيهم أعضاء من أسايشنا من مركز اسايش قناة السويس، واليوم استشهد أحد ابطالنا وهو بنكين عبد الله أوسي متأثراً بجروحه التي اصيب بها من تلك العملية الارهابية الجبانة.

إننا في قوات آسايش غربي كردستان في الوقت الذي نحيي بطولة قوات آسايش قناة السويس التابع لقامشلو ونعزي عائلة شهيدنا وعوائل شهداءنا وشعبنا الكردي في قامشلو، فإننا نعاهدهم أننا كقوات الآسايش سنير على خطى دماء شهدائنا الأبطال الذين ضحوا بأغلى ما لديهم في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار مدننا وأحيائنا.

القيادة العامة لقوات أسايش غرب كردستان

 قامشلو- 29/11/2013

رابط مختصر
2013-11-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.