426 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2014 - 12:28 صباحًا

بعد صدور قانون ترخيص الاسلحة من قبل القيادة العامة لقوات أسايش روجافا بتاريخll 26-12-2014 والذي بموحبه يمنح المواطن وضمن الشروط المستوفاة ترخيصا يخوله حمل وحيازة السلاح.

أوضت القيادة العامة لقوات اسايش روجافا أن هناك اقبال كبير من قبل المواطنين على ترخيص اسلحتهم الشخصية في كافة مراكز اسايش روجافا بعد صدور القانون الذي تم العمل به في 1\1\2014 وعن شروط الترخيص قالت القيادة العامة ان هناك عدة شروط لا بد من استيفاءها لمنح الترخيص حيث ينبغي على طالب الترخيص ان يكون متمتعا بكامل الاهلية القانونية – يحق له ترخيص ما لا يتجاوز قطعتين من السلاح – الترخيص شخصي لا يستفيد منه سوى المرخص له بالذات – لا يمنح الترخيص للأسلحة الخلبية والمعدلة.

ونوهت القيادة العامة بأن الأسلحة الغير نظامية ( الخلبية والمعدلة ) تصادر ولا يسمح بحيازتها.

وختمت القيادة العامة بأن القانون يسري على الجميع وذلك للحد من انتشار ظاهرة حمل الاسلحة بشكل عشوائي متمنية من المواطنين ترخيص اسلحتهم ضمن المدة المحددة كي لا تصادر منهم وفق الأنظمة والقوانين النافذة.

رابط مختصر
2014-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.