أكاديمية الرميلان تخرج الدفعة الثانية من بوليس المرور (الترافيك)

397 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 17 مارس 2014 - 7:56 مساءً

11111بحضور رئيس الحكومة المؤقتة للإدارة الذاتية في مقاطعة الجزيرة أكرم حسو ونائبه الدكتور حسين عزام ووزير الداخلية وعضو قيادة أسايش روج آفا أيتان فرهاد خرجت أكاديمية الرميلان للمرور في مقاطعة الجزيرة اليوم 17/3/2014 الدورة الثانية من بوليس المرور (الترافيك) وضمت الدورة الثانية التي تخرجت اليوم 28 عضواً من المكونات السريانية والعربية والكردية في المقاطعة. بدأت مراسم التخريج بكلمة من رئيس حوكمة مقاطعة الجزيرة الذي بارك المتخرجين بإتمام دورتهم منوهاً على المتخرجين أنهم سيكونون المساعدين في تقدم وتطوير الادارة الذاتية في روج آفا. من جهته بارك كنعان بركات وزير الداخلية لمقاطعة الجزيرة فيها تخريج الدورة الثانية متمنياً التوفيق في عملهم مؤكداً على التحلي بأخلاقيات الأسايش وعدم ممارسة سلطاتهم على المواطنين كما كان يفعله عناصر النظام البعثي ومن ثم قام المتخرجون بأداء القسم وفي نهاية المراسيم وزعت شهادات التخرج على الأعضاء المتخرجين من الدورة. الجدير ذكره أنه كان من بين المشاركين في مراسيم التخرج كل من وزيرة شؤون المرأة ووزير الصحة ووزير الاتصالات ووزير العمل والشؤون الاجتماعية ووزير الزراعة ووزير البيئة والسياحة ووزير التربية ووزير التموين .

رابط مختصر
2014-03-17 2014-03-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.