جريمة قتل بداعي الشرف في عامودا

655 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 22 مارس 2014 - 8:15 مساءً

downloadبتاريخ 22/3/2014 وفي تمام الساعة الثانية عشرة ونصف ارتكبت جريمة قتل امرأة من قبل مجهولين بأطلاق النار عليها وذلك بالقرب من منزلها الواقع جانب سوق السبت.

وأفاد المكتب الاعلامي لأسايش عامودا أنه في التحقيقات البدائية تبين أن المغدورة وتدعى : س.خ.ح البالغة تسعة وعشرين عاماً هي منسكان قرية جناقجيق التابعة لمدينة عاموداقد أصيبت بأثني عشر إصابة نتيجة أطلاق النار عليها من قرب .

وحسب التقرير الطبي تبين أن المغدورة قد اصيبت بأثني عشرة طلقة في الرأس والصدر والبطن والعضد والساعد الايمن والمرفق الايسر وكما بين التقرير الطبي بأن المغدورةحاملةفي منتصف الشهر الخامس.

هذا وقد سلم المدعو ر.خ.ح وهو شقيق المغدورة بتسليم نفسه مع مسدسهالمعدل من عيار 7 مملأسايشمدينة عامودابعد ارتكاب الجريمة التي اعترف بها بداعي الشرف.

وبناء على شهادات الأهالي وحجم الإصابة التي تعرضت لها المغدورة تبين وجود أكثر من جاني حيث أن المتهمر.خ.حيعاني من شلل الأطفال ولا يستطع القيام بارتكابهكذا جريمة لوحده وان التحقيقات والتحري في الجريمة مازالت مستمرة .

رابط مختصر
2014-03-22 2014-03-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.