كنعان بركات: عيد نوروز كان اختباراً لقوات الاسايش

511 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 23 مارس 2014 - 6:04 مساءً

1DSC00075رغم جميع الهجمات الاعلامية من الداخل والخارج ضد قوات أسايش ومحاولة تشويهها من خلال ربطها باجندة حزبية ضيقة وناهيك عن هجمات الارهابين والمرتزقة الا انها استطاعت ان تؤمن الامان ولاطمئنانينة .حيث اجتمعت رئاسة المجلس التنفيذي للمقاطعة متمثلةً بـ أليزبيث كورية صباح اليوم مع رئيس هيئة الداخلية كنعان بركات ومعاونه كامل اختا وجيهان عبد الرحمن،وخلال الاجتماع تحدث السيد كنعان بركات رئيس هيئة الداخلية عن عدة مواضع التى تم الوقوف عليها منهاتخريج دورة لاسايش المرور خلال هذه الفترة بعد تدريبهم في أكاديمية الاسايش في بلدة رميلان”.وأكد بركات خلال الاجتماع بأن “أعياد نوروز كانت أكبر اختبار لقواتنا في المقاطعة من حيث تأمين الحماية اللازمة لكافة مكونات المنطقة والمحتفلين بالعيد، وأثبتت قوات الاسايش بأن خبرتها تزداد يوماً بعد يوم”.

رابط مختصر
2014-03-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.