اسايش المرأة: سنكون العين الساهرة على أمن وسلامة المنطقة

542 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 29 مارس 2014 - 1:40 مساءً

DSC00110مركز اسايش المرأة في مقاطعة كوباني يلبي نداء النفير العام ويشارك وحدات حماية الشعب في الدفاع عن المقاطعة ضد هجمات المجموعات المرتزقة.

بعد إعلان النفير العام الذي أصدرته القيادة العامة لوحدات حماية الشعب في روج آفا، استجاب العديد من الأهالي وكذلك العديد من الفعاليات السياسية والاجتماعية والمدنية للنداء سواء عبر الانضمام مباشرة إلى جبهات القتال أو المشاركة في حراسة الحواجز على مداخل المدنية ومخارجها وكذلك في مفارق الطرق المؤدية إلى الأرياف. ومن المؤسسات الوطنية التي استجابت لنداء النفير العام مركز اسايش المرأة في مقاطعة كوباني، حيث حملت عضوات اسايش المرأة السلاح وشاركن فعلياً في حماية الأمن والاستقرار داخل المدنية وخارجها.

وتحدثت شيلان جودي الإدارية في مركز اسايش المرأة لوكالة هوار حول طبيعة الهجمات التي تتعرض لها المنطقة وعن دور اسايش المرأة قائلة “إن الهجمات التي تتعرض لها مقاطعة كوباني من قبل الجماعات المرتزقة تهدف إلى كسر إرادة الشعب الكردي وإنهاء وجوده في المنطقة”.

رابط مختصر
2014-03-29 2014-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.