الالاف يتوافون لخيمة الشهداء في سري كانيه

987 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 26 أبريل 2014 - 6:40 مساءً
10256957_1473872292830285_1266391117763145264_nتوافد الآلاف من أهالي سريه كانيه صباح اليوم إلى خيمة عزاء المناضلين الذين فقدوا حياتهم في التفجيرين الإرهابيين الذين تعرضت لهما مدينه سري كانيه وقرية تل حلف قبل يومين. وأفاد المكتب الاعلامي لأسايش سري كانيه أنه نصبت خيمة العزاء أمام مؤسسة عوائل الشهداء في المدينة والتي تم تزيينها بصور الشهداء والأعلام والرموز الكردية. هذا ووريت جثامين 3 من عناصر قوات الاسايش ومقاتل من وحدات حماية الشعب الذين فقدوا حياتهم في التفجيران اللذان وقعا في منطقة سريه كانيه يوم أمس، الثرى في مقبرة الشهيد رستم جودي في قرية بركفري بحضور رئيس هيئة عوائل الشهداء ريزان كلو والقائد العام لقوات اسايش روج آفا جوان ابراهيم والآلاف من المشيعين من سريه كانيه ودرباسية وريفها وسط ترديدهم الشعارات التي تحيي الشهداء وتنادي بحياتهم وتندد بالعمليات الإرهابية. بعد وصول جثامين الشهداء الأربعة إلى مقبرة الشهيد رستم جودي بدأت مراسم التشييع بعرض عسكري من قبل عناصر قوات اسايش روجآفا ووحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة . تحدث في المراسم كل من ريزان كلو رئيس هيئة عوائل الشهداء في مقاطعة الجزيرة وجوان إبراهيم القائد العام لقوات اسايش روج آفا، باور ديرن القيادي في وحدات حماية الشعب. حيث نددت الكلمات بالهجمات الإرهابية على المنطقة، مشيرون أن الهجمات تستهدف إرادة شعب روج آفا، ومؤكدين السير على خطى المناضلين. هذا ومن ثم وارى جثامين المناضلين الثرى وسط زغاريد الامهات والمشيعين.
رابط مختصر
2014-04-26 2014-04-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.