تخريج الدفعة الثالثة لقوات الترافيك ( polic ) في كانتون الجزيرة

468 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 3 مايو 2014 - 6:21 مساءً

10321727_1475642175986630_2586814929930537659_oخرجت أكاديمية أسايش المرور ( polic ) في مدينة الرميلان يوم أمس الدفعة الثالثة من أعضاء جدد من بوليس المرور (الترافيك) بحضور كل من وزير الداخلية السيد كنعان بركات ونائب رئيس المجلس التنفيذي لكانتون الجزيرة الدكتور حسين عزام وجوان ابراهيم وآيتان فرهاد عضوا الادارة العامة لقوات الأسايش في روجآفا. حيث انضم إلى هذه الدورة التي أطلق عليها اسم ( دورة الشهيد مزكين) ثلاثون عضواً من بينهم سبعة عضوات من قوات بوليس المرأة للمرور من مختلف مناطق كانتون الجزيرة والتي دامت شهراً كاملاً . تلقى الأعضاء خلال الدورة دروساً سياسية وفكرية وثقافية منها ” علاقة الـ ( polic ) مع المجتمع، تاريخ كردستان، تاريخ الحضارة والحضارة الديمقراطية، حق المواطن، واجب الـ ( polic ) اتجاه المجتمع، أخطار نظام الدولة وكيفية التعامل مع كافة مكونات المنطقة”. بالاضافة إلى تلقي المتدربون دروساً عملية خاصة بالمرور منها ” كيفية تطبيق قوانين السير وكيفية التعامل مع المواطنين وكيفية استخدام الادوات الخاصة بقوات الترافيك ( polic ). وبدأت مراسم تخريج الدورة بتقديم عرض عسكري وبعد الوقوف دقيقة صمت , ومن ثم تحدث السيد كنعان بركات رئيس الهيئة الداخلية في كانتون الجزيرة بارك المتخرجين من هذه الدورة مشيراً إلى تأييد ودعم حكومة الإدارة الذاتية والهيئة الداخلية في كانتون الجزيرة لهذه الدورة ولجميع دورات قوات ( polic ) في روج أفا , منوهاً للمتخرجين على أهمية مثل هذه الدورات في الواجب الوطني الذي يقع على عاتقهم كونهم يمثلون المجتمع بتنظيمهم وانضباطهم . بعد تأدية القسم من قبل المتخرجين من الدورة تم دعوة الهيئة الإدارية لقوات الأسايش والكادر التدريبي وكل من وزير الداخلية والدكتور حسين عزام ليختتموا المراسم بتوزيع الشهادات على المتخرجين.

رابط مختصر
2014-05-03 2014-05-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.