بيان صادر عن القيادة العامة لقوات الاسايش في روج افا

592 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 16 يونيو 2014 - 9:58 صباحًا
بيان صادر عن القيادة العامة لقوات الاسايش في روج افا

الى شعبنا والراي العام :

asayisقامت القوى الظلامية والارهابية في روج افا مساء هذا اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف , بتفجير سيارة مفخخة في منطقة تربي سبيه مستهدفة الامن و الاستقرار في مناطق الادارة الذاتية , وقد اسفر عن هذا العمل الارهابي الجبان وبحسب المعلومات الأولية , استشهاد احدى عشر مواطناً مدنياً وجرح العشرات بإصابات مختلفة, كما خلف هذا التفجير الإرهابي وراءه اضرارا مادية كبيرة بالمباني المحيطة ومحلات المواطنين وتستمر الجهات المختصة التابعة لاسايش تربي سبييه بالتحقيقات اللازمة.. اننا في اسايش روج افا نؤكد ان هذا العمل الارهابي الجبان الدنيئ مدان بكافة المقاييس ,ونعزي أسر الضحايا مؤكدين لهم ولجميع مكونات شعبنا باننا مصرون على حماية امن واستقرار مناطقنا وقرانا ومدننا تحت كل الظروف واي كانت الهجمات وسنعمل بدون كلل عن كسح واجتثاث الارهاب من مناطقنا

القيادة العامة لقوات اسايش روج افا 14/6/2014

رابط مختصر
2014-06-16 2014-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.