بيان القيادة العامة لقوات اسايش روج آفا بخصوص اختطاف حافلة ركاب تابعة لشركة بروان

1٬418 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 23 يونيو 2014 - 8:17 صباحًا
بيان القيادة العامة لقوات اسايش روج آفا بخصوص اختطاف حافلة ركاب تابعة لشركة بروان

بيان القيادة العامة لقوات اسايش روج آفا بخصوص اختطاف حافلة ركاب تابعة لشركة بروان1111

قام أربعة مسلحون ادعوا إنهم من عناصر دولة الإسلام في العراق والشام ( داعش) باختطاف حافلة ركاب عائدة ملكيتها إلى شركة بروان وذلك بين قريتي شعلان وبكو الواقعتان على طريق القامشلي والحسكة، حيث قام المختطفون بأخذ الحافلة وركابها الـ خمسة والعشرون باتجاه منطقة تل براك عن طريق ترابي، وبعد مسافة أطلق المختطفون سراح سبعة نساء وأربعة أطفال ورجلان مسنان بينما بقي على متن الحافلة أربعة عشر راكباً من ضمنهم سائق الحافلة وأغلب المختطفين من المكون العربي من بينهم ضابطان أحدهم تم معرفة اسمه وهو إسماعيل اسكندر أما الآخر لم يتم معرفة هويته إنما عرف أنه من المكون المسيحي حيث انهالوا عليهما بالضرب المبرح . هذا وما تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة تفاصيل الحادثة بشكل أكبر . القيادة العامة بقوات أسايش روجآفا 22/6/2014

رابط مختصر
2014-06-23 2014-06-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.