المجلس التشريعي في روجآفا يصادق على قانون العفو العام

428 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 25 يوليو 2014 - 3:23 مساءً

مركز الأخبار :2014-7-24-AMUDE-CIVINA-MECLSA-ZAGONSAZ6

عامودا– صادق المجلس التشريعي في مقاطعة الجزيرة في جلسته  على قانون العفو العام الذي أصدره الحاكمان المشتركان لمقاطعة الجزيرة بمناسبة توليهم لمهامهم.

واجتمع المجلس التشريعي في مقاطعة الجزيرة اليوم بحضور الرئيسة المشتركة للمجلس التشريعي نظيرة كورية وأعضاء ديوان المجلس التشريعي أكرم محشوش وبروين محمد وعبد الكريم سكو ورئيس هيئة الداخلية كنعان بركات وهيئة العدل عبد الحميد بكر.

بعد الوقوف دقيقة صمت وتفقد أسماء الأعضاء والتأكد من اكتمال النصاب القانوني تم قراءة محضر الجلسة السابقة.

ومن ثم ناقش المجلس قانون العفو العام الذي أصدره الحاكمان المشتركان للمقاطعة، وبعد النقاش وإجراء بعض التعديلات تمت المصادقة عليه بالإجماع ومن ثم تم إحالته إلى حاكمي المقاطعة هدية يوسف وحميدي دهام للمصادقة عليه.

كما صادق المجلس في جلسة اليوم على قانون الاستثمار لشركات إنتاج المحروقات والخدمات البترولية الذي قدمته هيئة الطاقة بحضور رئيس هيئة الطاقة سليمان خلف ونائبيه كبرو دنحو دنحو وهفرين حاج خلف.

رابط مختصر
2014-07-25 2014-07-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.