بيان بخصوص اطلاق الرصاص في المناسبات

795 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 1 أغسطس 2014 - 10:33 مساءً
بيان بخصوص اطلاق الرصاص في المناسبات

إلى شعبنا والرأي العام: في ظل الأوضاع الأمنية التي تعيشها مناطق روجآفا، و محاولة العصابات الإرهابية المسلحة زرع الفتنة والذعر بين صفوف شعبنا، ولأجل احترام أمن واستقرار مدننا وقرانا في مناطق روجآفا فإننا نناشد أبناء شعبنا من كل المكونات التي تعيش في المنطقة إلى عدم إطلاق النار والأعيرة النارية في مناسباته العائلية و الاجتماعية و الوطنية وذلك حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين. إن ظاهرة إطلاق النار في هذه المرحلة ليست بالظاهرة الحضارية وهي لا تخدم عملية ترسيخ الأمن والاستقرار في مناطقنا وتحمل في طياتها مخاطر كبيرة على أمن المدنيين وسلامتهم. إننا في القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا نثق بأن جماهير شعبنا ستلتزم بدعوتنا هذه عن وعي وستساهم في ترسيخ الأمن والأمان واحترام مشاعر المواطن في هذه المرحلة التي تمر بها روجآفا. إن قواتنا ستقوم بملاحقة كل الذين لا يلتزمون بذلك بشكل قانوني وسيتحمل المخلون المسؤولية القانونية كاملة ً بحسب الأصول. القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا 1/8/2014

رابط مختصر
2014-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish