مراكز قوات الأسايش في الأونة الأخيرة تشهد إقبالاً واسعاً من ناحية انضمام المقاتلين إليها

573 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 3 أغسطس 2014 - 7:17 مساءً

مركز الأخبار :

3-8-2014

 بعد هجمات المجموعات المسلحة التابعة لدولة الاسلام في العراق والشام (داعش) على مناطق غرب كردستان وارتكابها للمجازر وسرق ممتلكات المواطنين الكرد أعلنت وحدات حماية الشعب عن النفير العام الذي شهد اقبالاً من ابناء غرب كردستان ولم يقتصر الاستجابة للنفير على الإنضمام إلى كتائب وحدات حماية الشعب فقط بل استجاب العديد من كبار السن لنداء النفير وحملوا السلاح للدفاع عن مناطقهم وأبدو استعدادهم في الإنضمام إلى قوات الأسايش .

فإن مراكز قوات الأسايش في الأونة  الأخيرة تشهد  إقبالاً واسعاً من ناحية انضمام المقاتلين الذين استجابوا لدعوة النفير العام التي أطلقتها وحدات حماية الشعب حيث تشهد المراكز انضماماً واسعاً من قبل كافة الفئات, حيث حمل العشرات من الشباب و كبار السن  السلاح تلبيةً لنداء النفير العام التي اعلنت عنه وحدات حماية الشعب.

والجدير بالذكر أن النظام الداخلي لقوات أسايش روجآفا ينص على أن العضوية يجب أن لاتقل عن 25 سناً , لذلك بعد شرح إدارات المراكز القوانين للمتطوعين وكيفية التقيد بها  , وبعد التاكيد لهم بأن قوات الأسايش بعد مهامها الرئيسية هي الخط الدفاعي الثاني بعد ypg و ypj وبأنهما القوتان الرئيسيتان في روجآفا يحق لجميع المواطنين حماية أرضهم وممتلكاتهم عن طريقها , يتم تحويل جميع المتطوعين لمن لاتسمح أعمارهم في الإنتساب إلى قوات الأسايش  إلى مراكز وحدات حماية الشعب القريبة منهم.

SAM_0134
SAM_0137
رابط مختصر
2014-08-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.