تنويه – بخصوص البيان الذي نشره منظمة كوباني لـ PDKS

802 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 أغسطس 2014 - 10:17 صباحًا

مركز الأخبار:

جاء في بيان الذي نشره منظمة كوباني للحزب الديمقراطي الكوردستاني– سوريا على موقع روج آفا أف أم بأنه قامت القوات المذكورة أي( الآسايش وال ي ب ك ) بإنزال علم كوردستان وصور البارزاني الخالد مصطفى وصور فخامة الرئيس مسعود البارزاني واحراق الصور والعلم. ونحن بدورنا نكذب هذا البيان ونعتبره بيانا كاذبا ومضللاً وان دل على شيْ فإنه يدل على افلاس هذه المنظمة وافتقارها الى المصداقية في بياناتها وانها اداة نشر الفتنة و إثارة المشاكل بين مكونات التي تعيش في كوباني خاصة وفي روج آفا عامة ونؤكد للشعب الكردي والرأي العام بأن هذه الأخبار عارية عن الصحة وهذه هي الأعلام والصور التي ادعوا بأننا قمنا ولكن هم من قاموا بنزعها ورميها على الأرض لكي يتهموننا بأننا قمنا بذلك لأنهم ليس لديهم أي حس وطني ولا قيمة لهذه الأعلام والصور لديهم .

IMG_1119IMG_1121IMG_1117
رابط مختصر
2014-08-06 2014-08-06
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.