وفد من إعلام الشبيبة الثورية الأرجنتينية تزور قوات أساييش الحسكة

498 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 10 أغسطس 2014 - 10:38 مساءً

زار اليوم عدد من الإعلاميين من الشبيبة الثورية الأرجنتينية قوات أساييش الحسكة في جولة لهم ضمن روج آفا.M2U00920.MPG_snapshot_00.00_[2014.08.10_22.33.03]

وصرح الإعلامي “مارتن” عضو الشبيبة الثورية الأرجنتينية بأن الهدف من زيارتهم لروج آفا هو الحقائق على أرض الواقع حيث أغلب القنوات الإعلامية الأرجنتينية لا تزال تنكر وجود قوات مدنية كردية وعربية وسريانية مشتركة باسم الأساييش تحافظ على أمن المواطنين بجميع مكوناتهم.

كما أن شعب أمريكا اللاتينية لا يزال جاهلاً عن ما يحدث في روج آفا وذلك بسبب الكتم الإعلامي من الإعلام الأرجنتيني بشكل خاص ومن إعلام دول أمريكا اللاتينية بشكل عام وذلك لعدم كشفهم الحقائق وما توصلت لها الإدارة الذاتية في روج آفا ونحن اليوم هنا لنشر تلك الحقائق للشعب الأمريكي الجنوبي.

من جهته قال الإعلامي “أرسينو” لقد قمنا بجولة في عموم روجآفا وزرنا الكثير من مؤسسات الإدارة الذاتية وكذلك قوات الأساييش حتى نتمكن من عمل المقابلات معهم ونأخذ وجهة نظرهم في عملهم الأساييشي وذلك لمعرفة حقيقة دفاعهم عن شعبهم وأرضهم ونوصل رسالتهم لعموم الشعب الأرجنتيني .

الجدير ذكره أن الوفد قام بزيارة نقاط الأساييش ضمن مدينة الحسكة وكذلك الحواجز التابعة لقوات أساييش روج آفا.

رابط مختصر
2014-08-10 2014-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish