أساييش ديرك تفتح فرع جديد لها في منطقة الكوجرات

12 أغسطس 2014691 views مشاهدة
أساييش ديرك تفتح فرع جديد لها في منطقة الكوجرات

 افتتحت إدارة أساييش ديريك بتاريخ 10/8/2014 مركزاً جديداً  في منطقة السويدية المتاخمة مع حدود جنوب كردستان بحضور أعضاء من إدارة أساييشأساييش سويدية ديريك وأهالي المنطقة.

بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح جميع الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حرية وكرامة الشعب الكردي هنأت “روزا ديريك” سكان القرية بافتتاح المركز الجديد لقوات الأساييش مستذكرة البطولات التي نالها قواتنا في هذه الظروف الصعبة وبطولاتهم جنبا الى جنب مع وحدات الـ  ypgوالبشمركة في حربها ضد داعش.

وتابعت “ديريك” حديثها عن المجازر التي حصلت في شنكال هي سبب كافٍ لأن نقوي وحدتنا الوطنية ونشكل قوة حماية أياً كانت مواقف ورؤى القوى الأخرى فإن الوقت الآن هو لتقوية الوحدة الوطنية والدفاع المشترك عن الشعب الكردي في خنادق المقاومة، مؤكدة أن داعش ستهزم على يد القوة الكردية المشتركة.

ونوهت “ديريك” ان شنكال تمثل شرف وكرامة الشعب الكردي مشددة على ضرورة مشاركة الشباب والشابات الكرد في عموم أجزاء كردستان بالتوجه إلى خنادق القتال والمقاومة,مضيفة أن هناك ساحة للمقاومة في روجآفا وجنوب كردستان, وأي شخص لا يستطيع القيام بمسؤولياته الوطنية الآن ليس بإمكانه الحديث عن الحياة الحرة الكريمة.

في ختام مراسيم الافتتاح  قامت قوات أساييش السويدية بعرض عسكري .

الجدير بالذكر أن تم افتتاح المركز بعد أن أنهى قوات أساييش السويدية دورة تدريبية خاصة بالأساييش.

رابط مختصر