قوات الأسايش في مقاطعة كوباني تفتتح فرعاً لها في شيران

531 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 22 أغسطس 2014 - 8:15 صباحًا

مركز الأخبار:

قوات الأسايش في مقاطعة كوباني تفتتح فرعاً لها في شيران افتتحت قيادة قوات أسايش مقاطعة كوباني بتاريخ 21/8/2014 مركزاً جديداً لها في قرية شيران تحت اسم أسايش شهيد دلوفان ضمن مراسم حضرها عدد كبير من المؤسسات والأحزاب وأهالي قرية شيران.

حيث بدأ المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح جميع الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حرية وكرامة الشعب الكردي , وبعدها ألقي عديد من الكلمات منها كلمة رئاسة مقاطعة كوباني وحركة المجتمع الديمقراطي وحزب اليسار الكردي وحزب الديمقراطي السوري وحزب الاتحاد الديمقراطي ومؤسسة عوائل الشهداء وعائلة الشهيد دلوفان وفي النهاية هنأ القائد العام لقوات أسايش مقاطعة كوباني سكان القرية بافتتاح المركز الجديد لقوات الأسايش مستذكراً البطولات التي نالها قواتنا في هذه الظروف الصعبة وبطولاتهم من أجل حماية المقاطعة من الخارج والداخل .

وبعد انتهاء الكلمات بدأ الافتتاح المركز ضمن حفل فني أحياها الفنان بانكين وفرقة بوتان وفرقة أطفال حلنج وكذلك قامت قوات الأسايش بعرض عسكري.

مركز الإعلام لقوات الأسايش266436

55
رابط مختصر
2014-08-22 2014-08-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.