وحدة المهام الخاصة تعتقل خلية تابعة لداعش في حي الغزل بالحسكة

701 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 24 أغسطس 2014 - 9:56 صباحًا

قامت وحدة المهام الخاصة التابع لأساييش الحسكة بمداهمة ثلاثة منازل في حي  الغزل بالحسكة بعد التحري عن تحركاتهم وتبيان تعاملهم مع داعش وقيامهم بصنع العبوات الناسفة التي فجروها في العديد من الأحياء في المدينة والتي راح ضحيتها العديد من المواطنين الأبرياء.

وأفاد المكتب الإعلامي لأساييش الحسكة أن وحدة المهام الخاصة التابعة لقوات أساييش الحسكة قامت فجر يوم أمس بحملة مداهمة لثلاث منازل في حي الغزل بعد عمليات تحري عن تحركات مجموعة من الأشخاص ومنهم “حسن تيس” العقل المدبر لصنع العبوات الناسفة .

وأضاف المكتب أن وحدة المهام الخاصة وقبل أن يقتحموا المنازل الثلاث نادوا بمكبرات الصوت على أصحاب المنازل الثلاث لتسليم أنفسهم إلا أنهم لم يسلموا أنفسهم حيث قامت الوحدة بإخلاء جميع المواطنين من المنازل القريبة منهم خوفاً على حياتهم.

وتابع المكتب بعد إخلاء المواطنين قامت الوحدة بمداهمة المنازل الثلاث من قبل ثلاث مجموعات متفرقة وتمت المداهمة بنجاح دون أي خسائر من وحدة المداهمة.

وأكد المكتب أن الوحدة ألقت القبض على المجموعة التابعة لحسن تيس كما صادرت أسلحة وقنابل محلية الصنع وعبوات ناسفة جاهزة للتفجير.  

رابط مختصر
2014-08-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish