اتلاف 2 طن من الحشيش الأخضر والقبض على تاجر حشيش-مقاطعة كوباني

494 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 30 أغسطس 2014 - 7:54 صباحًا

مركز الأخبار :

أتلفت اسايش مقاطعة كوباني أكثر من 2 طن من مادة الحشيش الأخضر في القرى الجنوبية لمقاطعة كوباني خلال الحملة التي قامت بها يوم أمس للقضاء على المادة، كما ألقت القبض على أحد تجار الحشيش بعد إشهاره السلاح بوجه قوات الاسايش.

وتستمر قوات اسايش مقاطعة كوباني بحملتها للقضاء على مادة الحشيش في كافة أرجاء المقاطعة، وخلال الحملة التي قامت بها البارحة في القرى الجنوبية اتلفت أكثر من 2 طن من الحشيش الأخضر في قرية واحدة بلغت مساحة الأرض المزروعة بها 10 هكتارات .

هذا وألقت قوات الاسايش القبض على أحد تجار الحشيش في نفس القرية بعد أن أشهر السلاح في وجه قوات الاسايش.  

وأكدت إدارة قوات الاسايش أن الحملة ستنتهي قريباً لأنه تم إتلاف القسم الأكبر من مادة الحشيش منذ انطلاق الحملة إلى الآن ولم يتبق إلا القليل في بعض القرى وبعض الجهات من المقاطعة، معاهدين باستمرارهم بمثل هذه الحملات لتنظيف المقاطعة من هذه المادة ومعاقبة كل من يتاجر بها أو يزرعها .

رابط مختصر
2014-08-30 2014-08-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.