العثور على جثة مواطن مقتول من مدينة كركي لكي

1٬869 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 3 سبتمبر 2014 - 11:54 صباحًا

مركز الأخبار:

أفادت اللجنة الإعلامية التابعة لقوات أسايش كركي لكي  بأنه بعد تلقي المركز بلاغاً رسمياً من عائلة السيد : نادر صالح الأحمد ,بفقدانه منذ ليلة الأمس ,حيث خرج منذ الساعة الثامنة مساءاً ولم يعد.

واليوم بتمام الساعة التاسعة صباحاً 3-9-2014 عثر أهالي قرية رميلان الباشا التابعة لمنطقة كركي لكي على جثته مرمية على الطريق المؤدية إلى القرية , فأبلغوا قوات الآسايش عن الحدث.

وبعد  أن توجهت دورية تابعة لآسايش كركي لكي برفقة الطبيب الشرعي و الأدلة الجنائية على الفور إلى مكان الحدث , حيث بدأت التحقيقات, وتبين بأن المواطن نادر صالح الأحمد من المكون العربي , مقتول بطلق ناري من مسدس عيار 10.5 في رأسه.

وعليه تم نقل الجثة من قبل قوات الآسايش إلى جامع عمر بن الخطاب  في كركي لكي  وهناك تم تسليم الجثة لذويه بعد تدوين بلاغ بالقتل العمد .

والجدير ذكره أن المغدور الذي يبلغ من العمر 35سنة  من سكان مدينة كركي لكي , كان يملك سيارة أجرة يعمل عليها لكسب رزقه , وحين استأجرت ثلاثة نسوان تلبسن عبايات سود برفقة شاب ليلة الأمس في تمام الساعة الثامنة سيارته لأخذهم إلى منطقة تل كوجر تبين أنه تم خلال السفر قتله  و رمي جثته على الطريق .

هذا وما تزال تحقيقات قوات الآسايش مستمرة لمعرفة مرتكبي الجريمة و ملابسات الحادثة بالضبط .

المركز الإعلامي لقوات الأسايش في روجآفا

nader

 

رابط مختصر
2014-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.