تاجر حشيش في قبضة قوات أساييش سري كانييه

1٬125 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 3 سبتمبر 2014 - 10:12 صباحًا

ألقت قوات اساييش سرى كانيه يوم أمس القبض على تاجر حشيش في قرية علوك التي تبعد عن سري كانيه حوالي 4 كيلو متر شرقاً 1-9-2014 ‫(35193347)‬ ‫‬محاولاً إدخالها إلى شمال كردستان للاتجار بها.

وأفاد المكتب الإعلامي لقوات آسايش سرى كانييه أن دورية من قواتها تحركت صباح يوم الثلاثاء بناء على معلومات وردت لهم تفيد بأن كمية من مادة الحشيش مخبأة في أحد حقول القطن القريبة من الحدود مجهزة لإدخالها إلى شمال كردستان , حيث قامت الدورية بإلقاء القبض على تاجر الحشيش متلبساً أثناء محاولته التحضير لعملية نقلها وتم تسليمه لمحكمة الشعب لينال جزاءه.

كما أوضح المكتب أن الكمية قدرت بحوالي الخمسين كيلو غراماً من مادة الحشيش المجففة وأنه سيتم إتلافها بعد اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل محكمة الشعب في سرى كانييه.

الجدير بالذكر أن قوات أساييش روج آفا لا تزال مستمرة في حملتها لمنع زراعة الحشيش والاتجار به والتي بدأت منذ السنة الماضية.

رابط مختصر
2014-09-03 2014-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish