القائد العام لقوات اساييش روج افا يكافئ أعضاء حاجز نعمتلي التابعة لمدينة قامشلو

2٬797 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 7 سبتمبر 2014 - 9:10 صباحًا

عقد جوان إبراهيم القائد العام لقوات اسايش روج افا بحضور اصلان قامشلو  عضو قيادة أساييش قامشلو اجتماعاً عاماً لأعضاء الحواجز 02التابعة لمداخل مدينةقامشلو صباح اليوم.

بدء الاجتماع بدقيقة الصمت على أرواح الشهداءومن ثم تحدث إبراهيم عن أهمية الحواجز وكيفية  التفيش والتعامل الأخلاقي مع الوافدين والمغادرين اثناء مرورهم في الحاجز.

وتطرق إبراهيم في سياق حديثه الى جهود أعضاء الحواجز المبذولة في حماية المدينة تحت الشمس الحارقة وبرودة الشتاء القارس لمنع  دخول الارهابين اليها، كماناقش إبراهيم  مع أعضاء الحواجز سبل تقدم وتطوير أداء عمل الحواجز  نحو الأفضل.

في نهاية الاجتماع كافئ جوان إبراهيم أعضاء حاجز نعمتلي بمبلغ مالي قدره عشرة آلاف ليرة سورية وذلك على عملهم الدقيق في التفتيش والتعامل الإنساني مع الوافدين والمغادرين للمدينةجوان

رابط مختصر
2014-09-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish