المئات من أهالي قامشلو يشيعون جثمان الشهيد محمد مطيع إلى مثواه الأخير

9 سبتمبر 20141٬507 views مشاهدة
المئات من أهالي قامشلو يشيعون جثمان الشهيد محمد مطيع إلى مثواه الأخير

شيع المئات من أبناء قامشلو يوم أمس جثمان الشهيد محمد مطيع عضو قوات أساييش روج آفا إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهيد دليل ساروخان والذي3 استشهد إثر نوبة قلبية أثناء تأدية واجبه في قامشلو.

انطلق موكب التشييع حاملاً  جثمانه على اكتاف رفاقه من قوات الأساييش من أمام جامع حي العنترية بالمدينة باتجاه المقبرة وسط زغاريد الامهات والشعارات التي تحيي مقاومة ووحدات حماية الشعب وقوات الاسايش،

بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت تلتها كلمة فيصل حسن عضو مؤسسة عوائل الشهداء بمدينة قامشلو والتي أشار فيها عن دور مناضلي الحرية في بناء المجتمعات الديمقراطية، والدور الذي تبديه قوات الاسايش في الحفاظ على سلم وامن المنطقة.

كما تحدث في المراسم رافع عباس باسم القوات العامة لاسايش روج آفا والتي نصت على الدور الاساسي الذي يقع على عاتق قوات الاسايش في حفظ الامن ضمن المنطقة، والدور الذي يبديه في مساندة وحدات حماية الشعب في جميع جبهات القتال، وتعهد باسم قوات الاسايش على مواصلة درب المناضلين حتى تحقيق ما كان يصبون اليه ودفعوا بأرواحهم من اجلها.

في ختام المراسم قامت مؤسسة عوائل الشهداء بقراءة وثيقة الشهادة وتسليمها لذوي الفقيد، ليوارى بعدها جثمان عضو اسايش روج آفا محمد مطيع حسين الثرى وسط زغاريد الامهات والشعارات التي تمجد مناضلي الحرية.

رابط مختصر